قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي
الإثنين 22/06/2026بيروت ـ شبابيك
قال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني نعيم قاسم إن المقاومة اللبنانية في مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي.
وقال في تصريحات صحفية “نحن في مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي”، مشيرا إلى عجز الكيان الصهيوني عن تحقيق أهدافه.
وأضاف قاسم أن العدوان فشل ولم يستطع تحقيق أهدافه لكن العدو يراهن على تغير الظروف.
كما أكد الأمين العام على أن وقف إطلاق النار يعني إيقاف العدوان كاملًا جوًا وبرًا وبحرًا، ووقف عمليات الهدم، وعدم تعزيز أو تركيز الوجود في المناطق المحتلة.
مشاركة